2024-05-23T22:25:13+03:00

الهلال يفقد نجمه أمام الوحدة

تأكد غياب البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، عن مباراة فريقه أمام الوحدة ، في اللقاء الذي يجمعها في إطار الجولة الـ 34 من بطولة الدوري .

ويأتي غياب نجم الهلال عن لقاء الوحدة ، بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام الطائي ، ليتأكد غيابه عن اللقاء القادم ، بسبب تراكم البطاقات .

ويتفوق الزعيم على الطائي بهدفين نظيفين ، في اللقاء المقام على ملعب الشباب ، في إطار الجولة الـ 33 من دوري روشن للمحترفين .

ويُذكر أن الهلال حسم لقب الدوري لهذا الموسم ، عقب الفوز على نظيره الحزم بنتيجة 4-1 .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يفقد نجمه أمام الوحدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يفقد نجمه أمام الوحدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهلال يفقد نجمه أمام الوحدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأكد غياب البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، عن مباراة فريقه أمام الوحدة ، في اللقاء الذي يجمعها في إطار الجولة الـ 34 من بطولة الدوري . ويأتي غياب نجم الهلال عن لقاء الوحدة ، بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام الطائي ، ليتأكد... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 10:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :