2024-05-23T22:25:21+03:00

أول إجراء من جوميز بعد تعادل الزمالك مع مودرن فيوتشر بالدوري المصري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مواصلة التدريبات غداً الجمعة على ملعب النادي، دون الحصول على راحة عقب خوض مباراة مودرن فيوتشر في مسابقة الدوري.

موعد عودة الزمالك للتدريبات

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء الغد على ملعب النادي، استعداداً للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل باستاد برج العرب، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول إجراء من جوميز بعد تعادل الزمالك مع مودرن فيوتشر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول إجراء من جوميز بعد تعادل الزمالك مع مودرن فيوتشر بالدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر أول إجراء من جوميز بعد تعادل الزمالك مع مودرن فيوتشر بالدوري المصري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مواصلة التدريبات غداً الجمعة على ملعب النادي، دون الحصول على راحة عقب خوض مباراة مودرن فيوتشر في مسابقة الدوري.موعد عودة الزمالك للتدريباتويستأنف الزمالك... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 10:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :