2024-05-23T19:16:31+03:00

ممر شرفي من موردن فيوتشر لـ الزمالك في دوري nile

07:07 م | الخميس 23 مايو 2024

ممر شرفي لاعبي مودرن فيوتشر أمام الزمالك

نظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر ممراً شرفياً للاعبي الزمالك والجهاز الفني قبل انطلاق مباراة الفريقين باستاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

سبب الممر الشرفي الذي قام به مودرن فيوتشر في لقاء الزمالك 

يأتي ذلك احتفالاً بفوز فريق الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية مؤخراً على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

و يضم تشكيل الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد صبحي وياسر حمد ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ممر شرفي من موردن فيوتشر لـ الزمالك في دوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ممر شرفي من موردن فيوتشر لـ الزمالك في دوري nile نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ممر شرفي من موردن فيوتشر لـ الزمالك في دوري nile..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:07 م | الخميس 23 مايو 2024 ممر شرفي لاعبي مودرن فيوتشر أمام الزمالك نظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر ممراً شرفياً للاعبي الزمالك والجهاز الفني قبل انطلاق مباراة الفريقين... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :