2024-05-23T18:36:24+03:00

التذاكر تبدأ من 50 ريال .. مدل بيست وبيبسي يجهزان حفل تتويج ‎الهلال

تترقب جماهير نادي الهلال ، ليلة استثنائية غدًا الجمعة ، حيث سيحتفل فريقهم بتتويجهم بلقب دوري روشن للمرة الـ19 في تاريخه .

ومن المقرر أن يقام حفل التتويج على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض ، بعد يوم واحد من مباراة الهلال والطائي ، في ختام منافسات الدوري .

وكانت إدارة الهلال طرحت تذاكر حفل التتويج ، بأسعار تبدأ من 50 و75 ريالاً وتصل إلى 1000 و1500 ريال للفرد الواحد .

وفي سياق متصل ، تنظم مدل بيست عملاقة الموسيقى العالمية ، حفل تتويج الزعيم بمشاركة «بيبسي» ، في ملعب الهلال “المملكة أرينا” ، عند الساعة السابعة مساءً .

والجدير بالذكر أن الهلال حصد لقب الدوري لهذا الموسم ، عقب الفوز على نظيره الحزم بنتيجة 4-1 ، وقبل ثلاث جولات من نهاية الدوري .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التذاكر تبدأ من 50 ريال مدل بيست وبيبسي يجهزان حفل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التذاكر تبدأ من 50 ريال .. مدل بيست وبيبسي يجهزان حفل تتويج ‎الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى التذاكر تبدأ من 50 ريال .. مدل بيست وبيبسي يجهزان حفل تتويج ‎الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تترقب جماهير نادي الهلال ، ليلة استثنائية غدًا الجمعة ، حيث سيحتفل فريقهم بتتويجهم بلقب دوري روشن للمرة الـ19 في تاريخه . ومن المقرر أن يقام حفل التتويج على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض ، بعد يوم واحد من مباراة الهلال والطائي ، في ختام منافسات... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :