2024-05-23T19:16:15+03:00

تين هاج: جئت للفوز بالبطولات.. وسأستمر في مشروعي مع مانشستر يونايتد

الخميس 23/مايو/2024 - 07:07 م

ظهر المدرب الهولندي تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمواجهة التي ستجمع الفريق الإنجليزي أمام نظيره مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تصريحات تين هاج 

وقال تين هاج في تصريحات صحفية: مباراة مانشستر سيتي بالطبع قوية، خاصةً أنهم يريدون تحقيق اللقب الثاني لهم في الموسم بعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف: أعتقد أننا كنا تنافسيين للغاية  في أولد ترافورد في مواجهتنا أمامهم في الدوري، أما في الاتحاد كنا جيدين للغاية في المباراة لمدة 70 دقيقة، وأتيحت لنا فرص لتسجيل هدف ثان لكننا لم نستطع لسوء الحظ.

وواصل المدرب الهولندي تصريحاته بالحديث عن استبعاد لاعبه راشفورد من قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2024، حيث قال: سيكون اللاعب متحمسًا للغاية بعد هذا الاستبعاد، فهو موهوب حقًا، لديه بالفعل مهارة كبيرة، أنا متأكد من أنه سيتجاوز هذا الأمر ويسجل المزيد من الأهداف.

وأردف: نحن بحاجة للفوز بلقب، في السنوات العشر الماضية لم يكن هناك الكثير من الألقاب في هذا النادي، لقد جئت إلى هنا للفوز بالبطولات، السبت هو الفرصة التالية لفعل ذلك، أنا أركز فقط على العمل الذي يجب أن أقوم به وهو الفوز بمباراة يوم السبت أولًا ثم الاستمرار في المشروع الخاص بي داخل الفريق.

واختتم المدرب تصريحاته بالحديث عن ماجواير، حيث قال: اللاعب غير متوفر ولكن بالنسبة للبقية، جميع اللاعبين متاحون مثل ماونت وليندلوف ومارسيال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تين هاج جئت للفوز بالبطولات وسأستمر في مشروعي مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تين هاج: جئت للفوز بالبطولات.. وسأستمر في مشروعي مع مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تين هاج: جئت للفوز بالبطولات.. وسأستمر في مشروعي مع مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 23/مايو/2024 - 07:07 م ظهر المدرب الهولندي تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمواجهة التي ستجمع الفريق الإنجليزي أمام نظيره مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. تصريحات... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :