2024-06-24T12:12:02+03:00

التشكيل المتوقع لـ مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024

الإثنين 24/يونيو/2024 - 12:07 م

يضرب منتخب إيطاليا موعدًا في مواجهة أمام نظيره منتخب كرواتيا في الجولة الثالثة من مسابقة يورو 2024، حيث من المقرر أن تكون تلك المباراة من أبرز المواجهات القوية في البطولة.

ويُسلط القاهرة 24 الضوء على التشكيل المتوقع في المباراة التي ستجمع بين الطرفين بجانب موعدها.

موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين منتخب إيطاليا أمام نظيره منتخب كرواتيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة يورو 2024، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

التشكيل المتوقع لـ مباراة إيطاليا وكرواتيا

أما عن التشكيل المتوقع في تلك المواجهة، فمن المرجح أن يبدأ المدرب سباليتي مدرب المنتخب الإيطالي المباراة على الشكل التالي:

  • في حراسة المرمى: دوناروما.
  • في خط الدفاع: دي لورينزو - باستوني - كالافيوري - ديماركو.
  • في خط الوسط: فراتيسي - جورجينيو - باريلا.
  • في خط الهجوم: كييزا - سكاماكا - بيليجريني.

في المقابل، من المرجح أن يبدأ مدرب منتخب كرواتيا تلك المباراة القوية على الشكل التالي:

  • في حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.
  • في خط الدفاع: جوسيب ستانيسيتش- مارين بونجراشيتش- يوسكو جفارديول- جوسيب شوتالو.
  • في خط الوسط: لوفرو ماجير- ماتيو كوفاسيتش- أندريا كراماريتش- لوكا مودريتش- مارسيلو بروزوفيتش.
  • في خط الهجوم: أنتي بودمير.

ويُشار إلى أن منتخب إيطاليا خسر في المواجهة الأخيرة في الجولة الثانية من المجموعة أمام نظيره منتخب إسبانيا، كما تعادل المنتخب الكرواتي أمام منتخب ألبانيا في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية أيضًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التشكيل المتوقع لـ مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التشكيل المتوقع لـ مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 التشكيل المتوقع لـ مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 24/يونيو/2024 - 12:07 م يضرب منتخب إيطاليا موعدًا في مواجهة أمام نظيره منتخب كرواتيا في الجولة الثالثة من مسابقة يورو 2024، حيث من المقرر أن تكون تلك المباراة من أبرز المواجهات القوية في البطولة. ويُسلط القاهرة 24... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 12:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :