2024-06-28T12:20:24+03:00

عاجل- الآسيوي يوقع 3 عقوبات مشددة على النصر و2 ضد الهلال ورونالدو

كشف الإعلامي الرياضي بدر بالعبيد، المختص بأخبار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن عقوبات رسمية مغلظة من لجنة الانضباط بالاتحاد القاري ضد ناديي الهلال والنصر والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

وكتب بدر بالعبيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "رسميا، لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي تغرم نادي الهلال السعودي 2000 دولار أمريكي لتأخر الفريق للنزول لأرضية الملعب في لقاء سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا بمدة دقيقة وثلاثين ثانية وفقا للمادة 2.2". 

وتابع الإعلامي المختص بأخبار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي تغرم لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو 15,000 دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث في مخالفة لانتهاكه المادة 60.6 وذلك أثناء المؤتمر الصحافي في لقاء العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا 11 مارس 2024". 

كم أشار إلى تغريم نادي النصر بمبلغ 7,500 دولار لفشله في عدم التأكد والالتزام بقواعد وأنظمة الاتحاد القاري مما عرض اللاعب للعقوبة وفقا للمادة 44.5.

وأضاف بدر بالعبيد: "لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي تغرم نادي النصر السعودي 7500 دولار وذلك بسبب ما حصل من عنف من أفراد الفريق ما يشوه سمعة اللعبة وفقا للمادة 50/1". 

كما وقعت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي، غرامة على مدرب النصر السعودي لويس كاسترو بـ7000 دولار وذلك بسبب انخراطه في سلوك عدواني مع أعضاء الفريق المنافس وفقا للمادة 50.1. 

اقرأ أيضا

أبرزهم ماني.. 14 لاعبا يغيبون عن معسكر النصر الصيفي

أحمد موسى جديد.. تحذير للنصر من استبدال تاليسكا بهذه الصفقة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الآسيوي يوقع 3 عقوبات مشددة على النصر و2 ضد الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الآسيوي يوقع 3 عقوبات مشددة على النصر و2 ضد الهلال ورونالدو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الآسيوي يوقع 3 عقوبات مشددة على النصر و2 ضد الهلال ورونالدو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي بدر بالعبيد، المختص بأخبار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن عقوبات رسمية مغلظة من لجنة الانضباط بالاتحاد القاري ضد ناديي الهلال والنصر والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. وكتب بدر بالعبيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :