2024-06-30T21:01:42+03:00

غياب إيهاب أمين.. قائمة منتخب مصر لكرة السلة في تصفيات الأولمبياد

08:57 م | الأحد 30 يونيو 2024

منتخب مصر لكرة السلة

كشف الاتحاد المصري لكرة السلة، عن قائمة منتخب «الفراعنة»، المعنية بالمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، التي من المقرر أن تدور أحداثها في اليونان، خلال الفترة من 2 حتى 7 يوليو المقبل.

وكان منتخب مصر قد حجز مقعده في الملحق العالمي، باعتباره صاحب أفضل ترتيب أفريقي بكأس العالم، خلف جنوب السودان، التي بلغت الأولمبياد مباشرة.

ويتواجد منتخب مصر رفقة «اليونان - الدومينيك - سلوفينيا - نيوزلاندا - كرواتيا»، في مجموعة واحدة.

وشهدت قائمة «فراعنة السلة»، العديد من المفاجآت، على رأسها غياب كل من: إيهاب أمين وعبد الرحمن نادر وعاصم مرعي.

قائمة المنتخب المشاركة في التصفيات المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024

أحمد عادل – يوسف شحاتة – عمرو الجندي – هيثم كمال – يوسف رفعت – أنس أسامة – كريم الجيزاوي – باتريك جاردنر – عمر الشيخ – خالد عبد الناصر – عمر هشام – عمر طارق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب إيهاب أمين قائمة منتخب مصر لكرة السلة في تصفيات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب إيهاب أمين.. قائمة منتخب مصر لكرة السلة في تصفيات الأولمبياد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن غياب إيهاب أمين.. قائمة منتخب مصر لكرة السلة في تصفيات الأولمبياد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:57 م | الأحد 30 يونيو 2024 منتخب مصر لكرة السلة كشف الاتحاد المصري لكرة السلة، عن قائمة منتخب «الفراعنة»، المعنية بالمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، التي من المقرر أن تدور... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :