2024-06-30T21:01:46+03:00

«عاد إليكم من جديد».. بيرسي تاو يسجل هدفا عالميا في مران الأهلي «فيديو»

08:55 م | الأحد 30 يونيو 2024

بيرسي تاو

أثار بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعجاب جماهير القلعة الحمراء، المتواجدة خلال مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم، بملعب التتش.

وأحرز بيرسي تاو هدفا عالميا، من المرمى للمرمى الصغير، في لقطة رائعة أثارت إعجاب الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي.

احتفال بطريقة هيستيرية 

وحرص بيرسي تاو، على الاحتفال بالهدف بطريقة هستيرية، وسط سعادة من جانب لاعبي الأهلي.

وواصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي ينفذه، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بقيادة الطبيب أحمد أبو عبلة.

هدف بيرسي تاو في مران الأهلي

بيرسي تاو عاد إليكم من جديد  pic.twitter.com/zry0kISl2X

— ستوديو الأهلي (@Ahlystudio) June 30, 2024

وكان الجنوب أفريقي بيرسي تاو، قد تعرض لإصابة عضلية، خلال تواجده مع منتخب بلاده، في الأجندة الدولية الماضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاد إليكم من جديد بيرسي تاو يسجل هدفا عالميا في مران

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «عاد إليكم من جديد».. بيرسي تاو يسجل هدفا عالميا في مران الأهلي «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «عاد إليكم من جديد».. بيرسي تاو يسجل هدفا عالميا في مران الأهلي «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:55 م | الأحد 30 يونيو 2024 بيرسي تاو أثار بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعجاب جماهير القلعة الحمراء، المتواجدة خلال مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم، بملعب التتش.... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :