2024-06-28T12:26:09+03:00

موعد مباراة الأهلي وفاركو بدوري NILE.. كيفية مشاهدة اللقاء والقنوات الناقلة

12:06 م | الجمعة 28 يونيو 2024

مباراة سابقة بين الأهلي وفاركو

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة اليوم أمام فاركو، ضمن الجولة الـ28 من بطولة دوري NILE، رافعًا شعار «لا سبيل سوى الفوز»، للاقتراب خطوة نحو تصدر جدول ترتيب المسابقة، ومطاردة بيراميدز على القمة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفاركو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة دوري NILE؛ حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً.

وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، والذي يخوض فيه المارد الأحمر مبارياته هذا الموسم.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو

وتذاع مباراة الأهلي وفاركو، عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورت»؛ باعتبارها الحاصلة على حقوق بث بطولة الدوري بشكل رسمي.

ويسبق إذاعة مباراة فاركو، وجود ستوديو تحليلي، يضم نخبة من نجوم الكرة والتحليل لرصد حظوظ كل فريق في الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويبقي الصراع قائمًا في مباراة اليوم بين الأهلي وفاركو؛ إذ يبحث الأول عن صدارة جدول الترتيب؛ بينما يبحث فاركو عن تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من الهبوط للدرجة الأدنى.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول تريب دوري NILE برصيد 45 نقطة؛ بعدما لعب 19 مباراة، خلف بيراميدز المتصدر بـ62 نقطة، في المقابل، يأتي فريق فاركو في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من 27 مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي وفاركو بدوري nile كيفية مشاهدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي وفاركو بدوري NILE.. كيفية مشاهدة اللقاء والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الأهلي وفاركو بدوري NILE.. كيفية مشاهدة اللقاء والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:06 م | الجمعة 28 يونيو 2024 مباراة سابقة بين الأهلي وفاركو يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة اليوم أمام فاركو، ضمن الجولة الـ28 من بطولة دوري NILE، رافعًا شعار «لا سبيل سوى... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:26 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :