2024-06-24T15:52:54+03:00

يدرس عروض سعودية وقطرية .. خوسيلو يرحل عن ريال مدريد

يبدو أن أيام خوسيلو، لاعب إسبانيول الإسباني، المعار إلى ريال مدريد، باتت معدودة داخل صفوف الملكي، بعد الأنباء التي ترددت حول رفض اللاعب الاستمرار داخل صفوف الميرينجي.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خوسيلو قرر الرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، على الرغم من نية الملكي تفعيل قرار شراء اللاعب من إسبانيول.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقرير لها ظهر اليوم الإثنين، أن ريال مدريد قرر ترك حرية الاختيار للاعب بالاستمرار من عدمه، خاصة بعد قدوم مبابي وتواجد رودريجو.

وأوضحت التقارير الصحفية أن خوسيلو قرر الرحيل مع صعوبة مشاركته في الموسم القادم، وتكون وجهة اللاعب هي المملكة العربية السعودية، حيث سيتم الافصاح عن النادي الذي سينتقل له، خلال الساعات القليلة المقبلة.

???? Informa @raulvarelar desde la concentración de la Selección Española

???? JOSELU NO SEGUIRÁ EN EL REAL MADRID

➡️ Su futuro apunta a Arabia Saudí

???? https://t.co/ilgsizI4uT pic.twitter.com/GyGT1DdQgQ

— Radio MARCA (@RadioMARCA) June 24, 2024

ويرغب مسؤولو نادي إسبانيول في عدم تفعيل بند شراء اللاعب من جانب ريال مدريد، والبالغ 1.5 مليون يورو، من أجل الاستفادة من العائد المادي عقب بيعة لأحد أندية دوري روشن.

ويرتبط خوسيلو بعقد مع نادي إسبانيول حتى 30 يونيو 2025، والجدير بالذكر أن إعارة اللاعب إلى ريال مدريد تنتهي يوم 30 يونيو 2024، بعد أن ساهم مع الملكي بـ 18 هدف.

وارتبط اسم خوسيلو بالعديد من الأندية السعودية، للانتقال إليها، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ويأتي في مقدمتها نادي الهلال، الذي يرغب في ضم المهاجم الإسباني إلى صفوفه.

فابرزيو رومانو يفجر مفاجأة بخصوص مستقبل خوسيلو

أكد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" أن خوسيلو قريب من الانتقال إلى نادي الغرافة القطري، حيث أن الصفقة وصلت إلى مرحلتها النهائية مع الفريق القطري.

????⚪️ Joselu leaves Real Madrid and he’s set to join Qatari side Al Gharafa, decision made!

Deal at final stages with Al Gharafa as details will be clarified soon with the striker.

???????? Ancelotti wanted to keep Joselu but he’s set for new chapter in Qatar.

Here we go, soon ???????? pic.twitter.com/RBmNo0JwVF

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 24, 2024

اقرأ أيضا

القادسية يكشف مكان وموعد المعسكر الخارجي استعدادا لدوري روشن

جدول دوري روشن الجديد.. تعديلات أخيرة قبل إعلانه رسميا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يدرس عروض سعودية وقطرية خوسيلو يرحل عن ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يدرس عروض سعودية وقطرية .. خوسيلو يرحل عن ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يدرس عروض سعودية وقطرية .. خوسيلو يرحل عن ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن أيام خوسيلو، لاعب إسبانيول الإسباني، المعار إلى ريال مدريد، باتت معدودة داخل صفوف الملكي، بعد الأنباء التي ترددت حول رفض اللاعب الاستمرار داخل صفوف الميرينجي.وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خوسيلو قرر الرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد،... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :