2024-06-28T14:04:37+03:00

ضربة للأهلي.. نيوم قريب من خطف صفقة الراقي

 يبدو أن موسم الانتقالات الصيفية القادم بالنسبة لنادي نيوم، سيكون على قدر التطلعات بالنسبة لجماهير النادي، التي ترغب في التأهل إلى دوري روشن.

وكشف سامي القاضي، الإعلامي الرياضي، عن وجود مفاوضات بين نيوم، وأحد لاعبي نادي التعاون، من أجل الانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي، الذي يبدأ 18 يوليو المقبل.

وأكد القاضي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «أكس»، أن نيوم تقدم بعرض رسمي ضخم، لنادي التعاون؛ من أجل الحصول على خدمات عبدالملك العييري.

وأوضح القاضي، أن العييري يعد من ضمن خيارات النادي الأهلي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب قبل انطلاق الموسم، بطلب من يايسله المدير الفني للراقي.

وفي سياق آخر، أعلن نادي نيوم، انضمام النجم الدولي الشاب عباس الحسن، من صفوف نادي الفتح، استكمالا لخطة الإدارة في التدعيم.

وكتب الحساب الرسمي لنادي نيوم عبر موقع «أكس» في تغريدة تشويقية سبقت الإعلان الرسمي: «جوهرة في نيوم»، قبل أن يضيف: «يا هلا بولد الحسن»، موضحاً: «الدولي عباس الحسن لاعباً لنيوم بعقد يمتد لخمس سنوات».

والجدير بالذكر أن نادي نيوم الناشط حديثًا بهذا الأسم، نجح بعد موسم وحيد من استحواذ شركة «نيوم» عليه وتحويل اسمه من الصقور إلى «نيوم»، في الصعود من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

صراع بين الهلال والنصر والأهلي.. إسباني يعرض مهاجمه للبيع

المرشحين لرئاسة الأهلي.. مفاجأة استبعاد أحد الأسماء البارزة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضربة للأهلي نيوم قريب من خطف صفقة الراقي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضربة للأهلي.. نيوم قريب من خطف صفقة الراقي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ضربة للأهلي.. نيوم قريب من خطف صفقة الراقي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد  يبدو أن موسم الانتقالات الصيفية القادم بالنسبة لنادي نيوم، سيكون على قدر التطلعات بالنسبة لجماهير النادي، التي ترغب في التأهل إلى دوري روشن.وكشف سامي القاضي، الإعلامي الرياضي، عن وجود مفاوضات بين نيوم، وأحد لاعبي نادي التعاون، من أجل الانتقال... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :