2024-06-30T22:52:34+03:00

منتخب إسبانيا يتعادل إيجابيًا أمام جورجيا في الشوط الأول

تعادل منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم أمام نظيره ومنافسه جورجيا بهدف لكل فريق، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين، حاليًا، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

سجل نورماند الهدف الأول لمصلحة جورجيا في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول والمباراة عن طريق الخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 39، تعادل منتخب إسبانيا عن طريق رودري.

تشكيل إسبانيا أمام جورجيا

وبدأ منتخب إسبانيا مباراته أمام جورجيا بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: داني كارفخال- نورماند- إيمريك لابورت- مارك كوكوريلا.

وسط الملعب: بيدري- رودري- فابيان رويز.

خط الهجوم: لامين يامال- ألفارو مورتا- نيكو ويليامز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب إسبانيا يتعادل إيجابي ا أمام جورجيا في الشوط الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب إسبانيا يتعادل إيجابيًا أمام جورجيا في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر منتخب إسبانيا يتعادل إيجابيًا أمام جورجيا في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعادل منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم أمام نظيره ومنافسه جورجيا بهدف لكل فريق، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين، حاليًا، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».سجل نورماند الهدف الأول لمصلحة جورجيا في الدقيقة 18 من... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :