2024-06-30T22:40:51+03:00

ماريسكا يطلب من إدارة تشيلسي لم الشمل بالتعاقد مع لاعب ليستر سيتي

10:33 م | الأحد 30 يونيو 2024

إنزو ماريسكا

أعلن موقع «sbnation» الإنجليزي، عن اقتراب كيرنان ديوسبري، لاعب ليستر سيتي، من التوقيع على عقود انتقاله لصفوف تشيلسي، بطلب شخصي من مدرب «البلوز» الجديد، إنزو ماريسكا، الذي كان مدربا سابقا للاعب مع «الثعالب».

ماريسكا يطلب من تشيلسي لم الشمل 

وأوضحت الصحيفة، أن ماريسكا طلب من إدارة «البلوز»، التعاقد مع لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عاما، نظرا لاحتياجه الفني له.

كما أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ، المختص بأخبار انتقال اللاعبين والمدربين ، إن تشيلسي سيحصل على توقيع اللاعب الليلة ، مقابل 30 مليون يورو.

ويعد كيرنان ديوسبري أحد العناصر الأساسية في نادي ليستر سيتي، وكان له دور كبير في عودة النادي مرة أخرى، وسط كبار «البريميرليج»، بعدما حقق «الثعالب» لقب «التشامبيونشيب» برصيد 97 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن نادي إبسويتش تاون، صاحب الـ96 نقطة، والذي صعد للدوري الإنجليزي الممتاز هو الآخر.

ليستر يحقق المعجزة في 2016

وكان نادي ليستر سيتي، قد نجح في حفر اسمه بتاريخ الدوري الإنجليزي، بالفوز بالبطولة في مفاجأة كبري، موسم 2016، تحت قيادة المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماريسكا يطلب من إدارة تشيلسي لم الشمل بالتعاقد مع لاعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماريسكا يطلب من إدارة تشيلسي لم الشمل بالتعاقد مع لاعب ليستر سيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ماريسكا يطلب من إدارة تشيلسي لم الشمل بالتعاقد مع لاعب ليستر سيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:33 م | الأحد 30 يونيو 2024 إنزو ماريسكا أعلن موقع «sbnation» الإنجليزي، عن اقتراب كيرنان ديوسبري، لاعب ليستر سيتي، من التوقيع على عقود انتقاله لصفوف تشيلسي، بطلب شخصي من مدرب «البلوز» الجديد،... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 10:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :