2024-06-28T13:44:46+03:00

الانضباط بالاتحاد الآسيوي تغرم نادي الهلال

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراراتها ضد نادي الهلال بسبب مباراة سباهان الإيراني في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا.وذكر الصحفي المتخصص بدر بالعبيد المتخصص في ملف الاتحاد الآسيوي، اليوم الجمعة، أن لجنة الانضباط غرمت الهلال 2000 دولار بسبب تأخر مزول فريقه لمدة 90 ثانية لأرضية ملعب المباراة وفقاً للمادة 2.2.وفاز فريق الهلال على نظيره سباهان بدور المجموعات بنتيجة 3-1 ذهاباً وإياباً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الانضباط بالاتحاد الآسيوي تغرم نادي الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الانضباط بالاتحاد الآسيوي تغرم نادي الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الانضباط بالاتحاد الآسيوي تغرم نادي الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراراتها ضد نادي الهلال بسبب مباراة سباهان الإيراني في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا.وذكر الصحفي المتخصص بدر بالعبيد المتخصص في ملف الاتحاد الآسيوي، اليوم الجمعة، أن لجنة الانضباط غرمت الهلال... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :