2024-06-24T15:48:24+03:00

مفاجأة.. الزمالك يبدي مرونة في خوض مباراة الأهلي بعد اجتماع ثلاثي

الإثنين 24/يونيو/2024 - 03:46 م

أبدي مسؤولو نادي الزمالك مرونة فى مسألة خوض مباراة القمة أمام الأهلي ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، فى اللقاء المقرر له على ستاد القاهرة الدولي، بعد اجتماع ثلاثي اليوم. 

مفاجأة.. الزمالك أبدى مرونة فى خوض مباراة الأهلي بعد اجتماع ثلاثي

وعلم القاهرة 24 أن اليوم شهد اجتماع ثلاثي بين وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة وحسين لبيبي رئيس نادي الزمالك، من أجل حل الازمة الأخيرة بعد رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي فى بطولة الدوري الممتاز. 

وعلم القاهرة 24 أن كل الامور واردة وأن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك لم يتخذ قرار قاطع بعدم لعب المباراة أمام الأهلي، وأن كل هناك مرونة بشأن خوض القمة أمام الأهلي فى بطولة الدوري. 

الزمالك يدخل في معسكر مغلق

وحسبما علم القاهرة 24 من مصادره، إن هناك اتجاهًا لخوض مباراة الأهلي غدًا في بطولة الدوري وبالتالي تم إبلاغ اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق عقب المران وفي انتظار قرار الإدارة.

وكان مجلس إدارة الزمالك رفض خوض مباراة الأهلي في بطولة الدوري أو أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد الانتهاء من المؤجلات.

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24 أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مستمر في موقفه الرافض لخوض مباراة الأهلي المقبلة، وعدم استكمال مباريات الدوري إلا بعد تحقيق مطالبه.

واجتمع مجلس الزمالك، أمس الأحد، وقرر بالإجماع رفض خوض مباراة الأهلي المقرر لها الثلاثاء المقبل، إلا بعد انتهاء المباريات المؤجلة من الدور الأول.

وحسبما علم القاهرة 24، فإن مجلس الزمالك قرر تصعيد الأمور وتجهيز ملف وتقديم شكوى بكل مخالفات الدوري المصري إلى المحكمة الرياضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة الزمالك يبدي مرونة في خوض مباراة الأهلي بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة.. الزمالك يبدي مرونة في خوض مباراة الأهلي بعد اجتماع ثلاثي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مفاجأة.. الزمالك يبدي مرونة في خوض مباراة الأهلي بعد اجتماع ثلاثي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 24/يونيو/2024 - 03:46 م أبدي مسؤولو نادي الزمالك مرونة فى مسألة خوض مباراة القمة أمام الأهلي ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، فى اللقاء المقرر له على ستاد القاهرة الدولي، بعد اجتماع ثلاثي اليوم.... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 03:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :