2024-06-28T13:17:00+03:00

الرحيل أو عقد.. لاعب الاتحاد يثير أزمة قبل انطلاق الميركاتو

كشفت تقارير صحفية عن وجود عروض جديدة لأحد لاعبي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، الذي يبدأ يوم 18 يوليو القادم. 

وأكدت تقارير من صحيفة «عكاظ» أن عبدالعزيز البيشي، لاعب الاتحاد، تلقى عرضين، أحدهما من فريق الشباب، والآخر من نادي الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن.

وأوضحت ذات الصحيفة في تقرير لها أن عقد اللاعب مع العميد تبقت فيه سنتان، بعد أن وقع مع الاتحاد عام 2022 في إدارة الرئيس لوي ناظر آنذاك قادماً من الفيصلي.

وأفادت التقارير الصحفية أن البيشي يرفض فكرة الإعارة بعد أن تمت إعارته الموسم الماضي إلى فريق ضمك، ويفضل الحصول على انتقال كامل، أو الاستمرار مع الاتحاد، وإكمال فترته.

وفي سياق متصل، يشهد نادي الاتحاد استعداداته كثيره عن طريق إدارة الفريق، من أجل التعاقد مع ما يحتاجه الفريق فنيًا بالموسم القادم.

ويسعى العميد إلى تلافي أخطاء الموسم الماضي، الذي خسر فيه جميع البطولات، وخرج أيضًا من بطولة دوري أبطال آسيا أمام الهلال.

اقرأ أيضا

نابولي يهدد ميركاتو الاتحاد ويسعد بنزيما .. ماذا حدث ؟

عاجل| انقلاب دراماتيكي في الاتحاد بعد قرارات شراحيلي وهوساوي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الرحيل أو عقد لاعب الاتحاد يثير أزمة قبل انطلاق الميركاتو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الرحيل أو عقد.. لاعب الاتحاد يثير أزمة قبل انطلاق الميركاتو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الرحيل أو عقد.. لاعب الاتحاد يثير أزمة قبل انطلاق الميركاتو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية عن وجود عروض جديدة لأحد لاعبي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، الذي يبدأ يوم 18 يوليو القادم. وأكدت تقارير من صحيفة «عكاظ» أن عبدالعزيز البيشي، لاعب الاتحاد، تلقى عرضين، أحدهما من فريق الشباب، والآخر من نادي الخلود، الصاعد... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 01:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :