2024-06-30T21:29:14+03:00

المدافع توماس مونيي يغيب عن مباراة بلاده ضد فرنسا في اليورو

- سيفتقد المنتخب البلجيكي لجهود مدافع توماس مونيي خلال المباراة المرتقبة ضد المنتخب الفرنسي غدا الاثنين في قمة مواجهات الدور الثمن النهائي ليورو 2024 المقامة حاليا في المانيا .

و يأتي غياب مونيي حسب صحيفة ليكيب بسبب اصابة يعاني منها على مستوى الفخذ تعرض لها قبل بداية البطولة و استعاد بعدها عافيته لكنه انتكس مجددا و يحتاج لأيام اخرى حتى يتعافى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المدافع توماس مونيي يغيب عن مباراة بلاده ضد فرنسا في اليورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المدافع توماس مونيي يغيب عن مباراة بلاده ضد فرنسا في اليورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة المدافع توماس مونيي يغيب عن مباراة بلاده ضد فرنسا في اليورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - سيفتقد المنتخب البلجيكي لجهود مدافع توماس مونيي خلال المباراة المرتقبة ضد المنتخب الفرنسي غدا الاثنين في قمة مواجهات الدور الثمن النهائي ليورو 2024 المقامة حاليا في المانيا . و يأتي غياب مونيي حسب صحيفة ليكيب بسبب اصابة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :