2024-06-30T21:28:48+03:00

عاجل- الزمالك يطالب نجمه بعرض احتراف للموافقة على رحيله

09:23 م | الأحد 30 يونيو 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

طلب نادي الزمالك، من محمد أشرف روقا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلب عرض خلال الفترة المقبلة، للموافقة على رحيله من صفوف الفريق بشكل رسمي، في ظل خروجه من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لـ«الأبيض»، خلال الفترة الأخيرة.

«روقا» يرفض خوض مران المستبعدين

وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مسؤولو نادي الزمالك، طلبوا من محمد أشرف روقا، جلب عرض خلال الفترة المقبلة، للموافقة على رحيله من النادي بنهاية الموسم الجاري، في ظل رفضه المشاركة بتدريبات المستبعدين، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في دوري NILE».

روقا لاعب نادي الزمالك 

وشدد المصدر، على أن «جوزيه جوميز لا يمانع رحيل محمد أشرف روقا عن نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، خاصة أنه يعتمد على الثنائي نبيل عماد دونجا وزياد كمال، في مركز وسط الملعب، بجانب خروج اللاعب من حسابات المدرب البرتغالي خلال الفترة الأخيرة».

وأوضح أن «عقد اللاعب ينقضي بنهاية الموسم الجاري، ويرغب في عدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق، حتى نهاية الموسم».

الزمالك يستأنف تدريباته غدا الاثنين 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غدا الاثنين، استعدادا لخوض مباراة فاركو، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الزمالك يطالب نجمه بعرض احتراف للموافقة على رحيله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الزمالك يطالب نجمه بعرض احتراف للموافقة على رحيله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- الزمالك يطالب نجمه بعرض احتراف للموافقة على رحيله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:23 م | الأحد 30 يونيو 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك طلب نادي الزمالك، من محمد أشرف روقا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلب عرض خلال الفترة المقبلة، للموافقة على رحيله من صفوف... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :