2024-05-23T22:12:46+03:00

طلعت يوسف: مودرن فيوتشر نجح أمام الزمالك بنسبة 70%

10:06 م | الخميس 23 مايو 2024

طلعت يوسف

أبدى طلعت يوسف، المدير الفني لنادي مودرن فيوتشر، رضاه التام عن التعادل 1-1 مع الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ24 من دوري NILE.

قال طلعت يوسف خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الزمالك: «راض تماما عن التعادل اليوم أمام فريق بحجم نادي الزمالك».

طلعت يوسف: سعيد بروح لاعبي مودرن فيوتشر

وأضاف: «لست راضيا على الإطلاق على المستوى الفني الذي ظهر عليه فريقي اليوم، ولكن سعيد بالروح الكبيرة التي ظهر عليها اللاعبون، ويجب أن نضع في الحسبان أننا خضنا مباراتين متتاليتين في غاية القوة أمام إنبي في الجولة الماضية، والزمالك اليوم».

طلعت يوسف: الإجهاد وراء تراجع الأداء

وأوضح: «خطتي كانت تعتمد اليوم على منع خطورة الزمالك من الأطراف، والسيطرة على وسط الميدان مع غلق مفاتيح لعب الزمالك في وسط الملعب، وهو الأمر الذي نجحنا فيه بنسبة 70%».

وأتم: «أتيحت لنا عدة فرص خطيرة خاصة في الشوط الأول، في المقابل لم ينجح لاعبو الزمالك في تهديد مرمانا سوى بفرصة أو فرصتين فقط، لكن لاعبونا تأثروا سلبا بعامل الإجهاد في الشوط الثاني وهو ما أدى إلى تراجع المستوى الفني للفريق بعض الشيء».

وتابع : « لا أحد يُهنئني ويقول لي مبروك على التعادل ولكن خوضنا مباراة جيدة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلعت يوسف مودرن فيوتشر نجح أمام الزمالك بنسبة 70

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلعت يوسف: مودرن فيوتشر نجح أمام الزمالك بنسبة 70% نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طلعت يوسف: مودرن فيوتشر نجح أمام الزمالك بنسبة 70%..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:06 م | الخميس 23 مايو 2024 طلعت يوسف أبدى طلعت يوسف، المدير الفني لنادي مودرن فيوتشر، رضاه التام عن التعادل 1-1 مع الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مواجهات... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 10:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :