الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 07:08 ص سبورت -شاهد شوبير الأهلي لم يوقع مع إياد العسقلاني وكولر يرحب بالصفقة , أخبار الوطن06 03 ص الجمعة 29 مارس 2024 إياد العسقلاني أكد الإعلامي أحمد شوبير أن كل ما تردد عن توصل النادي الأهلي لاتفاق والان الى المزيد من سبووورت نت.

موقف كولر من ضم إياد العسقلاني

إياد العسقلاني يرحل للدوري الروسي

ورحل إياد العسقلاني صاحب عمر 19 عامًا لصفوف روستوف الروسي قادمًا من نادي الإسماعيلي في تجربة احترافية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوبير الأهلي لم يوقع مع إياد العسقلاني وكولر يرحب بالصفقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوبير: الأهلي لم يوقع مع إياد العسقلاني.. وكولر يرحب بالصفقة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شوبير: الأهلي لم يوقع مع إياد العسقلاني.. وكولر يرحب بالصفقة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:03 ص | الجمعة 29 مارس 2024 إياد العسقلاني أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن كل ما تردد عن توصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع إياد العسقلاني، مدافع المنتخب الأولمبي المحترف في صفوف روستوف الروسي،... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 07:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم