2024-03-29T07:08:51+03:00

شوبير: الأهلي لم يوقع مع إياد العسقلاني.. وكولر يرحب بالصفقة

06:03 ص | الجمعة 29 مارس 2024

إياد العسقلاني

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن كل ما تردد عن توصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع إياد العسقلاني، مدافع المنتخب الأولمبي المحترف في صفوف روستوف الروسي، للانضمام لصفوف الفريق في الصيف المقبل، لا أساس لها من الصحة.

وأوضح «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم سبورتس» عبر قناة «أون تايم سبورتس» أن الأهلي معجب باللاعب إلا أنه لم يتم التواصل معه من أجل الانضمام لصفوف الأهلي.

موقف كولر من ضم إياد العسقلاني

وأشار «شوبير» إلى أن النادي الأهلي عرض اسم اللاعب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي رحب بشدة بضم اللاعب، مشيرًا إلى أن الأهلي يعاني من نقص دفاعي.

إياد العسقلاني يرحل للدوري الروسي

ورحل إياد العسقلاني صاحب عمر 19 عامًا لصفوف روستوف الروسي قادمًا من نادي الإسماعيلي في تجربة احترافية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوبير الأهلي لم يوقع مع إياد العسقلاني وكولر يرحب بالصفقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوبير: الأهلي لم يوقع مع إياد العسقلاني.. وكولر يرحب بالصفقة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شوبير: الأهلي لم يوقع مع إياد العسقلاني.. وكولر يرحب بالصفقة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:03 ص | الجمعة 29 مارس 2024 إياد العسقلاني أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن كل ما تردد عن توصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع إياد العسقلاني، مدافع المنتخب الأولمبي المحترف في صفوف روستوف الروسي،... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 07:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم