2024-04-28T00:09:19+03:00

جلسة علاجية لـ شيكابالا بعد تأكد غيابه عن مباراة دريمز الغاني

خضع محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاجية خاصة مساء اليوم السبت، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غدا الأحد.

برنامج علاجي لـ شيكابالا بعد تأكد غيابه عن مباراة دريمز

يأتي ذلك بعد تعرض «شيكابالا» للإصابة في العضلة الأمامية خلال مران أمس، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي خاص، تحت إشراف الجهاز الطبي بالزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه للمباريات المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جلسة علاجية لـ شيكابالا بعد تأكد غيابه عن مباراة دريمز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جلسة علاجية لـ شيكابالا بعد تأكد غيابه عن مباراة دريمز الغاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جلسة علاجية لـ شيكابالا بعد تأكد غيابه عن مباراة دريمز الغاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خضع محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاجية خاصة مساء اليوم السبت، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غدا الأحد. برنامج... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 12 دقيقة