2024-04-28T00:09:20+03:00

حسام غالي: الأهلي لا يحتفل إلا بالبطولات

12:03 ص | الأحد 28 أبريل 2024

حسام غالي

أكد حسام غالي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، أن فريق الكرة قدم مباراة جيدة أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن «الأحمر» لا يحتفل إلا بالبطولات، وننتظر النهائي.

حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي 

حسام غالي: شعرت بالقلق بسبب الفرص المهدرة

وأضاف حسام غالي، في تصريحات عبر برنامج «الكابتن»، على قناة dmc: «اللعب أسهل من متابعة المباريات من الملعب»، مؤكدا أنه شعر بالقلق من كم الفرص التي اهدرها الفريق، وبعد تلقي الفريق هدف، كان الأمر مقلقا، قبل إلغائه.

وعلق حسام غالي، على إشادة رود خوليت، أسطورة كرة القدم الهولندية، الذي دربه في فينورد، مؤكدا أنه كان داعما له بقوة ويشيد به طول الوقت، وكان دائما ينصحه باللعب السهل، وقدم معه موسما مميزا، وشجعه في المران، مشددا على أنه كان يحبه جدا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام غالي الأهلي لا يحتفل إلا بالبطولات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام غالي: الأهلي لا يحتفل إلا بالبطولات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسام غالي: الأهلي لا يحتفل إلا بالبطولات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:03 ص | الأحد 28 أبريل 2024 حسام غالي أكد حسام غالي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، أن فريق الكرة قدم مباراة جيدة أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن «الأحمر» لا يحتفل إلا... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 5 دقيقة