2024-04-28T02:40:39+03:00

رسالة قوية من نيكو ويليامز لجماهير أتلتيكو مدريد

وجه النجم نيكو ويليامز رسالة قوية إلى جماهير أتلتيكو مدريد، بعد الإهانات العنصرية التي تعرض لها في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويليامز نشر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس تغريدة، واكتفى فيها بكتابة التالي:

“لا للعنصرية”.

الجدير بالذكر أن هذه الحالة ليست الأولى في الليغا ولن تكون الأخيرة من وجهة نظر النقاد، طالما ليس هناك عقوبات رادعة لكل شخص يقوم بتصرفات عنصرية في المدرجات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة قوية من نيكو ويليامز لجماهير أتلتيكو مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة قوية من نيكو ويليامز لجماهير أتلتيكو مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رسالة قوية من نيكو ويليامز لجماهير أتلتيكو مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه النجم نيكو ويليامز رسالة قوية إلى جماهير أتلتيكو مدريد، بعد الإهانات العنصرية التي تعرض لها في ملعب واندا ميتروبوليتانو. ويليامز نشر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس تغريدة، واكتفى فيها بكتابة التالي: “لا... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 02:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم