2024-05-12T05:04:58+03:00

جلسة خاصة بين حسين لبيب ولاعبي الزمالك قبل مبارة نهضة بركان (تفاصيل)

حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب على عقد جلسة مع اللاعبين، في فندق الإقامة بعد تناول وجبة العشاء في حضور الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة عبد الواحد السيد مدير الكرة وأعضاء الجهاز الفني.

حسين لبيب يحفز لاعبي الزمالك قبل مباراة نهضة بركان 

وحرص لبيب على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة وأكد على ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المقرر لها مساء اليوم الأحد.

وفي نفس الوقت حرص كل من الدكتور حسام المندوه والكابتن أحمد سليمان والمستشار عبد الله جورج وعبد الواحد السيد مدير الكرة على توجيه رسائل تحفيزيه للاعبين من أجل تقديم مباراة قوية أمام بطل المغرب وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جلسة خاصة بين حسين لبيب ولاعبي الزمالك قبل مبارة نهضة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جلسة خاصة بين حسين لبيب ولاعبي الزمالك قبل مبارة نهضة بركان (تفاصيل) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جلسة خاصة بين حسين لبيب ولاعبي الزمالك قبل مبارة نهضة بركان (تفاصيل)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب على عقد جلسة مع اللاعبين، في فندق الإقامة بعد تناول وجبة العشاء في حضور الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس... , نشر في الأحد 2024/05/12 الساعة 05:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم