2024-05-23T15:41:41+03:00

موعد انضمام محمد صلاح لـ منتخب مصر وحسام حسن يضم 23 اسما من الأهلي والزمالك

03:40 م | الخميس 23 مايو 2024

حسام حسن ومحمد صلاح

تحدد موعد انضمام محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لمعسكر الفراعنة المقبل استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026، وذلك بعد انتهاء «مو» من منافسات الموسم في إنجلترا وحصوله على راحة لبضعة أيام.

تحديد موعد تواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر مع حسام حسن    

وعلم «الوطن سبورت» أن موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر المقبل، سيكون يوم 3 يونيو، بعدما أنهى اللاعب منافسات الدوري الإنجليزي يوم 19 مايو الماضي، وحصل بعدها على راحة، قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة، لذلك فإن اللاعب سينتظم مع موعد بداية الأجندة الدولية المقرر في الثالث من يونيو، ليكون ظهوره الأول مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني.

آخر مستجدات قائمة منتخب مصر لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026

كما علم «الوطن سبورت» آخر مستجدات قائمة منتخب مصر لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، إذ استقر حسام حسن على ضم 23 لاعبا من الأهلي والزمالك للقائمة الأولية للمعسكر المقبل على أن يجري استبعاد عدد منهم، وفقا للرؤية الفنية لـ«العميد».

حسام حسن يختار 15 اسما من الأهلي في قائمة منتخب مصر الأولية

وشملت قائمة منتخب مصر الأولية من الأهلي والزمالك 23 اسما، فمن المارد الأحمر يتواجد 15 لاعبا، هم: «مروان عطية –  إمام عاشور – أحمد نبيل كوكا – رامي ربيعة – أكرم توفيق – مصطفى شوبير – محمد الشناوي - أحمد عبد القادر – عمر كمال عبد الواحد - محمود عبد المنعم كهربا- محمد مجدي أفشة، حسين الشحات – محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم».

قائمة منتخب مصر الأولية تضم 8 لاعبين من الزمالك

كما يتواجد في قائمة منتخب مصر الأولية من الفارس الأبيض 8 أسماء، هم: «محمد عواد - أحمد مصطفى زيزو - مصطفى شلبي - أحمد فتوح - محمد صبحي - ناصر ماهر - عمر جابر - نبيل عماد دونجا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد انضمام محمد صلاح لـ منتخب مصر وحسام حسن يضم 23 اسما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد انضمام محمد صلاح لـ منتخب مصر وحسام حسن يضم 23 اسما من الأهلي والزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد انضمام محمد صلاح لـ منتخب مصر وحسام حسن يضم 23 اسما من الأهلي والزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:40 م | الخميس 23 مايو 2024 حسام حسن ومحمد صلاح تحدد موعد انضمام محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لمعسكر الفراعنة المقبل استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 03:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :