2024-05-23T15:48:16+03:00

من هي السيدة الغامضة المتهمة بتدمير نجوم برشلونة؟.. أحذر يا مبابي

أثارت سيدة غامضة خلال الفترة الماضية الجدل، بعدما انتشرت صورة لها رفقة عدد من لاعبي فريق برشلونة الإسباني، يوم الأحد الماضي.

ونشر عدد من لاعبي برشلونة صورة جماعية مع تلك السيدة التي تدعى "ناتاليا فيسيو"، عقب الفوز على رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة في ملعب المونتجويك.

وشملت الصورة المنتشرة كل من فيران توريس، ماركوس ألونسو، جافي، بيدري، بالإضافة لنجم التنس العالمي ألكاراز.

واشتعلت تلك الصورة علامات الاستفهام حول سلوك بعض لاعبي برشلونة خاصة بيدري، ومدى تأثير تلك السهرات الليلية على إصاباته العضلية المتكررة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورد بيدري من قبل في حوار إذاعي حول حقيقة تكرار سهراته الليلة، مؤكدا بأنه ملتزم ببرنامج غذائي ومواعيد محددة للنوم والاستيقاظ لتفادي الإصابات العضلية.

من هي ناتاليا فيسيو؟:

أجرت شبكة "راديو كتالونيا" لقاء مع سيدات الأعمال البالغة من العمر 36 عاما، والتي تمتلك مجموعة من النوادي الليلية في مدينة برشلونة، والشهيرة باسم "تيني تاتي".

وتمتلك تلك السيدة شبكة كبيرة من العلاقات مع نجوم كرة القدم حول العالم، ومن بينهم النجم البرازيلي نيمار لاعب نادي الهلال، بالإضافة لكيليان مبابي مهاجم ريال مدريد المقبل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونظمت ناتاليا فيسيو البرنامج السياحي قبل عدة أسابيع لنجمي باريس سان جيرمان كيليان مبابي وأشرف حكيمي في مدينة برشلونة، ومجموعة النوادي الليلية التي تملكها.

وتعود أصل صورة لاعبي برشلونة معها قبل عدة أيام، لمشاركة تلك المجموعة في حفل عيد ميلادها، والذي كان كبيرا للغاية، بمشاركة جميع أصدقائها، ومن بينهم شخصيات سياسية وفنية ورياضية.

نجوم برشلونة ملتزمون: 

تحدثت ناتاليا فيسيو قبل عدة أسابيع مع أحد وسائل الإعلام، بشأن الحياة الليلية للاعبي برشلونة، بقولها: "إنهم لا يخرجون كثيرًا، كما أن بيدري لا يظهر كثيرا في أوقات متأخرة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضحت: " لاعبو برشلونة يخرجون بشكل طبيعي، ولكن ليس بقدر ما قد يعتقد البعض".

وأتمت بقولها في هذا الصدد: "أظن بأنه سيكون أفضل لهم أن يسهروا أكثر ليكونوا أكثر سعادة".

اقرأ أيضا

أول رد فعل من تشافي على تعاقد برشلونة مع فليك.. موقف لا يصدق

هانز فليك مدربا لبرشلونة.. اجتماع حاسم في لندن قبل الإعلان الرسمي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من هي السيدة الغامضة المتهمة بتدمير نجوم برشلونة أحذر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من هي السيدة الغامضة المتهمة بتدمير نجوم برشلونة؟.. أحذر يا مبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت من هي السيدة الغامضة المتهمة بتدمير نجوم برشلونة؟.. أحذر يا مبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثارت سيدة غامضة خلال الفترة الماضية الجدل، بعدما انتشرت صورة لها رفقة عدد من لاعبي فريق برشلونة الإسباني، يوم الأحد الماضي.ونشر عدد من لاعبي برشلونة صورة جماعية مع تلك السيدة التي تدعى "ناتاليا فيسيو"، عقب الفوز على رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 03:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :