2024-05-23T12:41:04+03:00

هدف مويسيس كايسيدو فى شباك بورنموث الأفضل بالدوري الانجليزى 2024

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن اختيار هدف مويسيس كايسيدو لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزى فى مرمى بورنموث ضمن مباريات الجولة الأخيرة لمنافسات الدوري الإنجليزي.

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على موقع " أكس " معلنة اختيار هدف كايسيدو أفضل هدف فى موسم الدوري الإنجليزي 2024.

10. Moises Caicedo v Bournemouth pic.twitter.com/PT9UecBamK

— Premier League (@premierleague) May 23, 2024

وجاء هدف الدولي الإكوادوري في الدقيقة 18، عندما وصلته الكرة في منتصف الملعب، بعد خروج خاطئ لحارس بورنموث، ليسددها مباشرة من بعيد في الشباك.

ووصل تشيلسي إلى النقطة 63 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليضمن المشاركة ي دوري المؤتمر الأوروبي على الأقل، وسيتأهل للدوري الأوروبي بشرط خسارة مانشستر يونايتد في نهائي الكأس امام مانشستر سيتي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هدف مويسيس كايسيدو فى شباك بورنموث الأفضل بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هدف مويسيس كايسيدو فى شباك بورنموث الأفضل بالدوري الانجليزى 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع هدف مويسيس كايسيدو فى شباك بورنموث الأفضل بالدوري الانجليزى 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن اختيار هدف مويسيس كايسيدو لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزى فى مرمى بورنموث ضمن مباريات الجولة الأخيرة لمنافسات الدوري الإنجليزي.نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على موقع " أكس " معلنة اختيار... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 12:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :