2024-05-23T12:41:00+03:00

الكشف عن دور رونالدو في انتقال أسطورة ريال مدريد إلى النصر

كشف الصحفي الإسباني فيليكس دياز، عن دور كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، من أجل حسم أحد أبرز الصفقات الهامة في العالمي، خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي النصر، في مفاوضات منذ فترة طويلة، مع عدد من الأسماء الأوروبية البارزة، من أجل تولي منصب المدير الرياضي للنادي.

وبات الأسباني فيرناندو هييرو أسطورة الكرة الإسبانية ومدافع ريال مدريد السابق، أحد أبرز الأسماء الذي اقترب من تولي منصب المدير الرياضي، لنادي النصر، في الموسم المقبل.

وأوضح دياز في تصريحات تليفزيونية، أن كريستيانو رونالدو، تواصل مع هييرو، من أجل إقناعه بتولي منصب المدير الرياضي في النصر، لتنظيم الأمور وترتيب الأوضاع داخل الفريق.

وأضاف، هييرو وافق على عرض النصر، واقتنع بتولي المنصب بعد مكالمة رونالدو، إلا أنه طلب مهلة حتى نهاية الموسم، خاصة أنه مرتبط بعقد مع نادي تشيفاس المكسيكي.

يذكر أن هييرو، بدأ العمل الإداري بعد اعتزاله كرة القدم، حيث تولى منصب مدير المنتخب الإسباني، في الفترة من 2007 إلى 2011، ثم عمل مساعدا للإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد موسم 2014-2015.

اقرأ أيضا

كهل منتهي ودوري ضعيف.. الدويش يسخر من رونالدو والهلال

كريستيانو رونالدو يودع توني كروس بعد اعتزاله كرة القدم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن دور رونالدو في انتقال أسطورة ريال مدريد إلى النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن دور رونالدو في انتقال أسطورة ريال مدريد إلى النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الكشف عن دور رونالدو في انتقال أسطورة ريال مدريد إلى النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الصحفي الإسباني فيليكس دياز، عن دور كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، من أجل حسم أحد أبرز الصفقات الهامة في العالمي، خلال الفترة المقبلة.وكان نادي النصر، في مفاوضات منذ فترة طويلة، مع عدد من الأسماء الأوروبية... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 12:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :