2024-05-23T15:41:42+03:00

صفقة مدوية على رادار الهلال السعودي استعدادًا لكأس العالم للأندية

03:38 م | الخميس 23 مايو 2024

الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية برتغالية، اليوم، عن رغبة نادي الهلال السعودي، في التعاقد مع أحد نجوم الدوري الإيطالي ومنتخب البرتغال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار الاستعداد لكأس العالم للأندية 2025.

وضمن فريق الهلال المشاركة في كأس العالم للأندية لنسخته المقبلة، والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 نادٍ، لأول مرة.

الهلال السعودي يرغب في ضم نجم ميلان الإيطالي

ووفقًا لصحيفة «OJogo» البرتغالية، فإن مسؤولي النادي السعودي يرغبون في ضم جناح ميلان ومنتخب البرتغال، رفائيل لياو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تقوية صفوف الفريق، قبل كأس العالم.

وأضافت أن والد اللاعب ووكيله سيطير إلى السعودية خلال الأيام المقبلة لإكمال المفاوضات التي بدأت منذ فترة من قِبل الهلال، ولحسم مصير اللاعب، خصوصا في ظل كثرة العروض المقدمة من كبار أندية القارة العجوز.

واختتمت الصحيفة أن ما قد يُسهل من مهمة الهلال هو أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد لياو مع فريقه الإيطالي وقيمته 175 مليون يورو وهو مبلغ من السهل على النادي السعودي دفعه من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفقة مدوية على رادار الهلال السعودي استعداد ا لكأس العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صفقة مدوية على رادار الهلال السعودي استعدادًا لكأس العالم للأندية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صفقة مدوية على رادار الهلال السعودي استعدادًا لكأس العالم للأندية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:38 م | الخميس 23 مايو 2024 الهلال السعودي كشفت تقارير صحفية برتغالية، اليوم، عن رغبة نادي الهلال السعودي، في التعاقد مع أحد نجوم الدوري الإيطالي ومنتخب البرتغال، خلال فترة الانتقالات الصيفية... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 03:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :