2024-04-28T00:09:19+03:00

نقطة وحيدة متبقية على اللقب.. لوهافر يعطل باريس سان جيرمان لحصد الدوري الفرنسي

12:06 ص | الأحد 28 أبريل 2024

باريس سان جيرمان

حرم فريق لوهافر، مضيفه باريس سان جيرمان من الاحتفال بلقب الدروي الفرنسي وذلك بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، في لقاء الجولة 31 من عمر منافسات الدوري الفرنسي، والتي أقيمت على استاد حديقة الأمراء.

كان باريس سان جيرمان يسعى للفوز من أجل حصد لقب الدوري الفرنسي رسميًا قبل 3 مباريات من النهاية إلا أنه سقط في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثله ليؤجل حسم الدوري، حيث يحتاج الفريق إلى نقطة وحيدة من 3 مباريات مقبلة للتتويج أو خسارة المباريات السبعة وعدم نجاح موناكو منافسة في حصد الانتصارات.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر

تقدم كريستوفر أوييري بالهدف الأول في الدقيقة 19 لصالح لوهافر، قبل أن يتعادل برادلي باركولا في الدقيقة 29 لصالح باريس سان جيرمان، قبل أن يسجل أندريه أيو الهدف الثاني لصالح لوهافر في الدقيقة 38 من المباراة.

باريس سان جيرمان يدرك التعادل عن طريق برادلي باركولا#الدوري_الفرنسي #باريس_سان_جيرمان pic.twitter.com/OA0GT7C1Sq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

واستطاع عبد الله توريه أن يسجل لصالح لوهافر في الدقيقة 61 من ضربة جزاء، في حين عاد باريس سان جيرمان في الدقيقة 78 عبر أشرف حكيمي.

راموس يسجل هدف التعادل لباريس سان جيرمان#الدوري_الفرنسي #باريس_سان_جيرمان pic.twitter.com/smtxHiCYaY

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

هدف قاتل لصالح باريس سان جيرمان

وخطف باريس سان جيرمان هدفًا قاتلًا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك عبر جونسالو راموس ليخطف التعادل لصالح فريق العاصمة.

ترتيب الدوري الفرنسي

رفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 70 بفارق 12 نقطة عن موناكو، والذي لعب مباراة أقل، ولديه 4 مباريات مقابل ثلاثة لصالح باريس سان جيرمان، ليتبقى للفريق نقطة لحصد اللقب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نقطة وحيدة متبقية على اللقب لوهافر يعطل باريس سان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نقطة وحيدة متبقية على اللقب.. لوهافر يعطل باريس سان جيرمان لحصد الدوري الفرنسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن نقطة وحيدة متبقية على اللقب.. لوهافر يعطل باريس سان جيرمان لحصد الدوري الفرنسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:06 ص | الأحد 28 أبريل 2024 باريس سان جيرمان حرم فريق لوهافر، مضيفه باريس سان جيرمان من الاحتفال بلقب الدروي الفرنسي وذلك بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، في لقاء الجولة 31... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :