الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:05 م سبورت -شاهد حسم مصير تشابي ألونسو ومدرب لشبونة يقترب من خلافة كلوب في ليفربول , أخبار الوطن03 02 م الجمعة 29 مارس 2024 تشابي ألونسو يبدو أن آمال ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع والان الى المزيد من سبووورت نت.

صدمة لـ بايرن ميونخ وليفربول.. ألونسو مستمرا في تدريب باير ليفركوزن حتى 2025

من يخلف كلوب في ليفربول؟

احصائيات تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن

يذكر أن ليفركوزن لم يتعرض لأي هزيمة في جميع البطولات هذا الموسم.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسم مصير تشابي ألونسو ومدرب لشبونة يقترب من خلافة كلوب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسم مصير تشابي ألونسو.. ومدرب لشبونة يقترب من خلافة كلوب في ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسم مصير تشابي ألونسو.. ومدرب لشبونة يقترب من خلافة كلوب في ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:02 م | الجمعة 29 مارس 2024 تشابي ألونسو يبدو أن آمال ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، في التعاقد مع تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، خلال الموسم المقبل، ضاعت أدراج... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم