الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:40 م سبورت -شاهد هذا المكان مناسب لي تشابي ألونسو يعلن استمراره مدرب ا لـ باير ليفركوزن , القاهرة 24الجمعة 29 مارس 2024 03 31 م أعلن تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن استمراره مع الفريق الألماني رسمي ا وعدم رحيله خلال الفترة المقبلة بعد ارتباط والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 29/مارس/2024 - 03:31 م

ألونسو يعلن استمراره مدربًا لـ باير ليفركوزن

وكتب نادي باير ليفركوزن اسمه بقيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو، في صدارة قائمة الأندية الألمانية المحققة للانتصارات المتتالية، حيث لم يتقدم أي فريق ألماني آخر في التاريخ على كتيبة ألونسو.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هذا المكان مناسب لي تشابي ألونسو يعلن استمراره مدرب ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هذا المكان مناسب لي.. تشابي ألونسو يعلن استمراره مدربًا لـ باير ليفركوزن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هذا المكان مناسب لي.. تشابي ألونسو يعلن استمراره مدربًا لـ باير ليفركوزن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 29/مارس/2024 - 03:31 م أعلن تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن، استمراره مع الفريق الألماني رسميًا، وعدم رحيله خلال الفترة المقبلة، بعد ارتباط اسمه بقيادة ليفربول وبايرن ميونخ. ألونسو يعلن استمراره مدربًا لـ باير... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم