الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/12 الساعة 03:16 م سبورت -شاهد كيف أفلت الأهلي من كمين زد قبل القمة , أخبار الوطن02 15 م الجمعة 12 أبريل 2024 الأهلي وزد إف سي استعاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني والان الى المزيد من سبووورت نت.

كيف أفلت الأهلي من كمين «زد» قبل القمة؟

وكاد فريق زد إف سي، أن يكرر نفس الأمر ويخطف نقطة التعادل على أقصل تقدير، إلا أن وسام أبو علي، أحرز هدف الفوز القاتل، ليمنح المارد الأحمر 3 نقاط غالية قبل الاستعداد لقمة الزمالك المرتقبة المحدد لها السابعة مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دوري NiLe.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيف أفلت الأهلي من كمين زد قبل القمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيف أفلت الأهلي من كمين «زد» قبل القمة؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كيف أفلت الأهلي من كمين «زد» قبل القمة؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:15 م | الجمعة 12 أبريل 2024 الأهلي وزد إف سي استعاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، نغمة الانتصارات من جديد في مسابقة دوري NiLe، بعد أن تخطى عقبة... , نشر في الجمعة 2024/04/12 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم