2024-04-12T15:16:30+03:00

كيف أفلت الأهلي من كمين «زد» قبل القمة؟

02:15 م | الجمعة 12 أبريل 2024

الأهلي وزد إف سي

استعاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، نغمة الانتصارات من جديد في مسابقة دوري NiLe، بعد أن تخطى عقبة زد إف سي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة.

كيف أفلت الأهلي من كمين «زد» قبل القمة؟

وأفلت الأهلي من كمين زد إف سي، من خلال تسديدة صاروخية لمهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي، الذي سدد في الدقيقة 90 بقوة بشاك علي لطفي، حارس مرمى زد، ليمنح المارد الأحمر 3 نقاط غالية رفعت رصيد الفريق للمركز التاسع برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب المسابقة.

جاءت تسديدة أبو علي، لتكون طوق نجاة للمارد الأحمر، للنجاة من مصير آخر مباراتين بمسابقة الدوري، خسر فيهما الأهلي 5 نقاط كاملة بسبب غياب التركيز في الدقائق الأخيرة، عقب هزيمة درامية من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

[embedded content]

وتعادل إنبي مع الأهلي بهدفين لمثلهما، عقب إحراز يوسف لبيب، مهاجم الفريق البترولي، هدف التعادل القاتل بالدقيقة 94، عن طريق رأسية بشباك مصطفى شوبير، حارس الفريق الأحمر.

[embedded content]

وكاد فريق زد إف سي، أن يكرر نفس الأمر ويخطف نقطة التعادل على أقصل تقدير، إلا أن وسام أبو علي، أحرز هدف الفوز القاتل، ليمنح المارد الأحمر 3 نقاط غالية قبل الاستعداد لقمة الزمالك المرتقبة المحدد لها السابعة مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دوري NiLe.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيف أفلت الأهلي من كمين زد قبل القمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيف أفلت الأهلي من كمين «زد» قبل القمة؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كيف أفلت الأهلي من كمين «زد» قبل القمة؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:15 م | الجمعة 12 أبريل 2024 الأهلي وزد إف سي استعاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، نغمة الانتصارات من جديد في مسابقة دوري NiLe، بعد أن تخطى عقبة... , نشر في الجمعة 2024/04/12 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم