الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:28 م سبورت -شاهد رئيس نادي أسوان لم يتم إيقافنا كما يتردد وننتظر جلسة ردا على الاستئناف , القاهرة 24الأربعاء 17 أبريل 2024 01 25 م تحدث الشافعي صالح رئيس مجلس إدارة نادي أسوان حول حقيقه قرار إيقاف قيد الفريق لفترتين من خلال لجنة فض المنازعات والان الى المزيد من سبووورت نت.

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:25 م

رئيس أسوان يكشف حقيقة إيقاف قيد النادي

مستندات قضية اللاعب النيجيري

مستندات قضية اللاعب النيجيري

مستندات قضية اللاعب النيجيري

وظهر اللاعب النيجيري في مقطع فيديو عبر حسابه، يكشف خلاله تعرضه للضرب من جانب أحد المسؤولين في نادي أسوان؛ من أجل إجباره على التوقيع على وثيقة تفيد بحصوله على مستحقاته.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس نادي أسوان لم يتم إيقافنا كما يتردد وننتظر جلسة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس نادي أسوان: لم يتم إيقافنا كما يتردد.. وننتظر جلسة ردا على الاستئناف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رئيس نادي أسوان: لم يتم إيقافنا كما يتردد.. وننتظر جلسة ردا على الاستئناف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:25 م تحدث الشافعي صالح رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، حول حقيقه قرار إيقاف قيد الفريق لفترتين، من خلال لجنة فض المنازعات لصالح اللاعب النيجيري رافائيل أياجوا. رئيس أسوان يكشف حقيقة إيقاف قيد النادي... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم