الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/17 الساعة 03:45 م سبورت -شاهد أولسان يحقق فوز ا مثير ا على يوكوهاما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا , جريدة الأسبوعحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان الكوري الجنوبي فوزا مثيرا اليوم الأربعاء على ضيفه يوكوهاما الياباني بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا هذا الموسم والان الى المزيد من سبووورت نت.

موعد مباراة أولسان أمام يوكوهاما في دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا

تأجيل مباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أولسان يحقق فوز ا مثير ا على يوكوهاما في ذهاب نصف نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أولسان يحقق فوزًا مثيرًا على يوكوهاما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أولسان يحقق فوزًا مثيرًا على يوكوهاما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان الكوري الجنوبي فوزاً مثيراً اليوم الأربعاء، على ضيفه يوكوهاما الياباني بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024. وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق أولسان عن طريق اللاعب دونج... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 03:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم