2024-04-17T15:45:23+03:00

أولسان يحقق فوزًا مثيرًا على يوكوهاما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان الكوري الجنوبي فوزاً مثيراً اليوم الأربعاء، على ضيفه يوكوهاما الياباني بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق أولسان عن طريق اللاعب دونج جيونج لي، وذلك في الدقيقة 19 من زمن شوط المباراة الأول، ليحسم موقعة الذهاب لصالح الفريق الكوري.

موعد مباراة أولسان أمام يوكوهاما في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين أولسان الكوري ونظيره يوكوهاما، يوم ٢٤ من شهر أبريل الجاري، على أرضية ستاد الفريق الياباني.

⏰ نهاية المباراة | ???????? أولسان هيونداي 1️⃣-0️⃣ يوكوهاما مارينوس ????????

أولسان هيونداي يضع قدماً في نهائي #دوري_أبطال_آسيا بفضل هدف لي دونغ-غيونغ ???? pic.twitter.com/T8BQvc1uv3

— دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) April 17, 2024

ويواجه الفائز من مباراة أولسان ويوكوهاما، نظيره الفائز من مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام.

دوري أبطال آسيا

وتقام مباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد هزاع بن زايد.

تأجيل مباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قام بتأجيل مباراة العين والهلال بسبب سوء الأحوال الجوية، لتقام مساء اليوم الأربعاء، بدلاً من أمس الثلاثاء.

وحجز فريق الهلال السعودي مقعده في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد عبور عقبة فريق الاتحاد السعودي بعد تفوقه بمجموع المباراتين بأربعة أهداف دون رد.

وعلى الجانب الآخر، حقق فريق العين الإماراتي مفاجأة كبرى بعد نجاحه في الفوز على فريق النصر السعودي بركلات الترجيح، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وهزيمته في الإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أولسان يحقق فوز ا مثير ا على يوكوهاما في ذهاب نصف نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أولسان يحقق فوزًا مثيرًا على يوكوهاما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أولسان يحقق فوزًا مثيرًا على يوكوهاما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان الكوري الجنوبي فوزاً مثيراً اليوم الأربعاء، على ضيفه يوكوهاما الياباني بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024. وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح فريق أولسان عن طريق اللاعب دونج... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 03:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :