الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:40 ص سبورت -شاهد محمود عاشور فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات والخبراء الأجانب لا يضيفون شيئا للتحكيم المصري , القاهرة 24الخميس 18 أبريل 2024 11 35 م كشف الحكم الدولي محمود عاشور سبب استبعاده من إدارة مباريات الدوري المصري الممتاز طوال الفترة الماضية وعدم وجوده في والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 18/أبريل/2024 - 11:35 م

تصريحات الحكم محمود عاشور 

محمود عاشور: فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات

واختتم عاشور تصريحاته: ندافع دائما عن التحكيم والحكام المصريين في النهاية لأنهم يبذلون مجهودات رهيبة، وعند وجودنا في كأس العالم أو الأولمبياد هذا يشرف التحكيم المصري، ونصرف ما يتعدى 30 مليون جنيه على الأجانب الذين يديرون لجنة الحكام دون وجود أي جدوى حقيقية للحكام المصريين. 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمود عاشور فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات والخبراء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمود عاشور: فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات.. والخبراء الأجانب لا يضيفون شيئا للتحكيم المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 محمود عاشور: فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات.. والخبراء الأجانب لا يضيفون شيئا للتحكيم المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 11:35 م كشف الحكم الدولي محمود عاشور، سبب استبعاده من إدارة مباريات الدوري المصري الممتاز طوال الفترة الماضية، وعدم وجوده في طاقم حكام المباريات.  تصريحات الحكم محمود عاشور  وقال عاشور في تصريحات... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم