2024-04-19T00:40:54+03:00

محمود عاشور: فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات.. والخبراء الأجانب لا يضيفون شيئا للتحكيم المصري

الخميس 18/أبريل/2024 - 11:35 م

كشف الحكم الدولي محمود عاشور، سبب استبعاده من إدارة مباريات الدوري المصري الممتاز طوال الفترة الماضية، وعدم وجوده في طاقم حكام المباريات. 

تصريحات الحكم محمود عاشور 

وقال عاشور في تصريحات تلفزيونية: تساءلت عن سبب استبعادي من إدارة مباريات الدوري المصري الممتاز طوال الفترة الماضية، ولكن أخبروني بعدم وجود أي مشاكل ولا يوجد إيقاف، وتحدثت مع محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام الذي أكد على قدراتي الكبيرة في التحكيم، وأنني سأكون موجودا بصورة طبيعية في المباريات. 

وأضاف عاشور: لكن مر إسبوع وثانٍ وثالث في الدوري الممتاز دون وجودي، وأجريت اتصالا هاتفيا أمس بالكابتن مجدي رزق المشرف على حكام مباريات الدوري الممتاز وفوجئت بأنني موقوف بقرار من فيتور بيريرا بسبب تصريحاتي الإعلامية عقب بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار. 

محمود عاشور: فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات

واختتم عاشور تصريحاته: ندافع دائما عن التحكيم والحكام المصريين في النهاية لأنهم يبذلون مجهودات رهيبة، وعند وجودنا في كأس العالم أو الأولمبياد هذا يشرف التحكيم المصري، ونصرف ما يتعدى 30 مليون جنيه على الأجانب الذين يديرون لجنة الحكام دون وجود أي جدوى حقيقية للحكام المصريين. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمود عاشور فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات والخبراء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمود عاشور: فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات.. والخبراء الأجانب لا يضيفون شيئا للتحكيم المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 محمود عاشور: فوجئت بإيقافي من إدارة المباريات.. والخبراء الأجانب لا يضيفون شيئا للتحكيم المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 11:35 م كشف الحكم الدولي محمود عاشور، سبب استبعاده من إدارة مباريات الدوري المصري الممتاز طوال الفترة الماضية، وعدم وجوده في طاقم حكام المباريات.  تصريحات الحكم محمود عاشور  وقال عاشور في تصريحات... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :