الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:04 ص سبورت -شاهد رضا عبد العال كولر وجوميز ليسا على قدر طموحات القطبين والدوري لن يكتمل بسبب الأهلي حوار , القاهرة 24الجمعة 19 أبريل 2024 08 30 ص حرص القاهرة 24 على محاورة رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق للحديث عن رأيه في أداء الأهلي والزمالك في مباراة والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:30 ص

ما رأيك في كولر وجوميز ومن منهما الأفضل؟ 

كيف كان أداء موديست وبقية اللاعبين في لقاء القمة؟ 

وما رأيك في قرارات إبراهيم نورالدين؟

وما سبب قولك جملة أن الدوري لن يكتمل؟

ما رأيك في مباراة الأهلي والزمالك الماضية؟ 

إحنا هنا لم ندرك قيمة الديربي ولا ندرك كيف نقوم بتسويقه، وطبيعي علشان فرقتي كسبانة هخبي الكور أو مش هخليها، هرميها أو هكسل أروح أجيبها، الكور اختفت في 20 ثانية أعطي لك الحكم 6 دقائق أنت فين في 6 دقائق دول، الأهلي لو كسب الماتش الماضي كان الزمالك هيرمي الفوطة وبيراميدز بيسقط لما يلاقي الأهلي لعب ماشي كويس.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رضا عبد العال كولر وجوميز ليسا على قدر طموحات القطبين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رضا عبد العال: كولر وجوميز ليسا على قدر طموحات القطبين.. والدوري لن يكتمل بسبب الأهلي - حوار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رضا عبد العال: كولر وجوميز ليسا على قدر طموحات القطبين.. والدوري لن يكتمل بسبب الأهلي - حوار ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:30 ص حرص القاهرة 24 على محاورة رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، للحديث عن رأيه في أداء الأهلي والزمالك في مباراة القمة 127 في مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأبيض بثنائية مقابل... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم