2024-04-19T10:04:06+03:00

رضا عبد العال: كولر وجوميز ليسا على قدر طموحات القطبين.. والدوري لن يكتمل بسبب الأهلي - حوار

الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:30 ص

حرص القاهرة 24 على محاورة رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، للحديث عن رأيه في أداء الأهلي والزمالك في مباراة القمة 127 في مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأبيض بثنائية مقابل هدف. 

وجاء الحوار على النحو التالي: 

ما رأيك في كولر وجوميز ومن منهما الأفضل؟ 

في رأيي أن الاتنين لا يمكنهما أن يمسكوا أندية حجم الأهلي والزمالك والاتنين ضعاف فنيا وكل مدرب اعطي المباراة للآخر ولكن التوفيق هو اللي حكم مباراة القمة في النهاية الأهلي لعب بتشكيل يشيل ٤/٥ الشوط الأول والزمالك جاب جون وفي الشوط التاني جوميز أهدي الملعب للأهلي، الاتنين مدربين قليلين. 

كيف كان أداء موديست وبقية اللاعبين في لقاء القمة؟ 

 الجميع يخشى من قول أن كولر سبب الهزيمة وأنه فاشل، أين بيرسي تاو ورضا سليم الناس دي تقعد ليه لـ طاهر محمد طاهر ومحمد هاني يلعب ليه وكريم نيدفيد يلعب ليه ووجودهم يتحمله المدرب، وهما لم يقدمو أي أداء وسايب السولية برا على الدكة ليه وموديست كيف يلعب على كهربا ووسام أبو علي المفروض تحاسبو كولر وليس اللاعبين، وكيف يلعب محمد هاني والماتش اللي فات عمر كمال خد رجل المباراة وكريم نيدفيد اللي مبيلعبش والسولية جالس على مقاعد البدلاء سبب مكسبك في ماتش سيمبا وبتلعب طاهر على رضا سليم إزاي؟

وما رأيك في قرارات إبراهيم نورالدين؟

إبراهيم نور الدين نجم المباراة، ضربة الجزاء اللي اتلغت، والأهلي شن حملة على إبراهيم نور الدين منذ علمه بأنه سيدير المباراة لماذا لم يحتج وقتها ويستدعي مدرب أجنبي وهو دائما يحتج، وهما بيحملو إبراهيم نور الدين السبب ليه، لو كان الأهلي الذي ألغي له ضربة جزاء لكان لغى الدوري وقتها، طرد نيدفيد الذي لم يُعاد بحمله لمخرج المباراة والڤار لو ألغى الحكم ركلة جزاء للنادي الأهلي في المباراة، لم نكن لننتهي وقتها من الأمر.

وما سبب قولك جملة أن الدوري لن يكتمل؟

الدوري مش هيكمل لأنه عندما يتم ضغط النادي الأهلي ويتعرض للهزيمة مباراتين ثلاثة في الدوري هيقولك إرهاق والغيه هنبدأ تاني من الأول، الأهلي قدم كام ماتش في الدوري؟ وهناك أندية العالم كله قدمت كام ماتش الوداد وصن داونز والترجي في إفريقيا، الدوري سبب وصول الأهلي إفريقيا ودلوقتي الأهلي والزمالك بعاد عن المربع الذهبي. 

ما رأيك في مباراة الأهلي والزمالك الماضية؟ 

إحنا هنا لم ندرك قيمة الديربي ولا ندرك كيف نقوم بتسويقه، وطبيعي علشان فرقتي كسبانة هخبي الكور أو مش هخليها، هرميها أو هكسل أروح أجيبها، الكور اختفت في 20 ثانية أعطي لك الحكم 6 دقائق أنت فين في 6 دقائق دول، الأهلي لو كسب الماتش الماضي كان الزمالك هيرمي الفوطة وبيراميدز بيسقط لما يلاقي الأهلي لعب ماشي كويس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رضا عبد العال كولر وجوميز ليسا على قدر طموحات القطبين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رضا عبد العال: كولر وجوميز ليسا على قدر طموحات القطبين.. والدوري لن يكتمل بسبب الأهلي - حوار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رضا عبد العال: كولر وجوميز ليسا على قدر طموحات القطبين.. والدوري لن يكتمل بسبب الأهلي - حوار ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:30 ص حرص القاهرة 24 على محاورة رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، للحديث عن رأيه في أداء الأهلي والزمالك في مباراة القمة 127 في مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأبيض بثنائية مقابل... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :