الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:28 ص سبورت -شاهد جيسوس يبعد الحمدان وميتروفيتش يغيب عن مباراة العين , صحيفة صدىأفادت مصادر صحفية أنه من المنتظر أن يبعد البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال المهاجم الشاب عبد الله الحمدان عن القائمة الأساسية التي ستواجه العين الثلاثاء والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيسوس يبعد الحمدان وميتروفيتش يغيب عن مباراة العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيسوس يبعد الحمدان وميتروفيتش يغيب عن مباراة العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جيسوس يبعد الحمدان وميتروفيتش يغيب عن مباراة العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت مصادر صحفية أنه من المنتظر أن يبعد البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال المهاجم الشاب عبد الله الحمدان عن القائمة الأساسية التي ستواجه العين، الثلاثاء المقبل في إياب نصف النهائي على ملعب المملكة. وكان جيسوس طلب من الحمدان،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم