2024-04-19T10:28:31+03:00

جيسوس يبعد الحمدان وميتروفيتش يغيب عن مباراة العين

أفادت مصادر صحفية أنه من المنتظر أن يبعد البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال المهاجم الشاب عبد الله الحمدان عن القائمة الأساسية التي ستواجه العين، الثلاثاء المقبل في إياب نصف النهائي على ملعب المملكة.

وكان جيسوس طلب من الحمدان، الخميس، المشاركة في التدريبات الجماعية للاحتياطيين دون البقاء في الفندق، وإجراء التدريبات الاستشفائية مع الأساسيين، في إشارة واضحة إلى عدم رضاه عن مستواه الفني الذي ظهر به في مباراة العين.

وأكدت المصادر ذاتها أنه ينتظر أيضًا أن يغيب الصربي ألكسندر ميتروفيتش، هدّاف الفريق، آسيويًا أيضًا عن مباراة العين لعدم الجاهزية، عقب إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية أمام الشباب دوريًا.

يُذكر أن مهاجم صربيا قد خضع إلى فحص طبي قبل أيام عدّة في بلاده، بحضور الإسباني خوان خمينيز، طبيب فريق الهلال، وسيحدد بشكل مباشر مشاركة الهدّاف الصربي في الكلاسيكو المنتظر أمام الاتحاد ضمن نصف نهائي كأس الملك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيسوس يبعد الحمدان وميتروفيتش يغيب عن مباراة العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيسوس يبعد الحمدان وميتروفيتش يغيب عن مباراة العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جيسوس يبعد الحمدان وميتروفيتش يغيب عن مباراة العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت مصادر صحفية أنه من المنتظر أن يبعد البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال المهاجم الشاب عبد الله الحمدان عن القائمة الأساسية التي ستواجه العين، الثلاثاء المقبل في إياب نصف النهائي على ملعب المملكة. وكان جيسوس طلب من الحمدان،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :