الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:28 م سبورت -شاهد فيوتشر حصلنا على وعد من أحمد سليمان باعتذار ناصر ماهر عن تصريحاته ولم يحدث , القاهرة 24الجمعة 19 أبريل 2024 11 25 ص كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر عن حصوله على وعد سابق من الزمالك باعتذار من ناصر ماهر لاعب الفريق الأبيض والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:25 ص

وتابع: كنت من أوائل الناس التي ساندت ناصر ماهر، كان تعاقده مستمرًا مع فيوتشر، وفي حال عدم موافقتي على رحيله ما كان لينضم لنادي الزمالك، متابعًا نجهز المعارين من الزمالك في فيوتشر من أجل العودة للقلعة البيضاء مرة أخرى.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيوتشر حصلنا على وعد من أحمد سليمان باعتذار ناصر ماهر عن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيوتشر: حصلنا على وعد من أحمد سليمان باعتذار ناصر ماهر عن تصريحاته ولم يحدث نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 فيوتشر: حصلنا على وعد من أحمد سليمان باعتذار ناصر ماهر عن تصريحاته ولم يحدث..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:25 ص كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن حصوله على وعد سابق من الزمالك باعتذار من ناصر ماهر لاعب الفريق الأبيض الحالي وناديه السابق. وانضم ناصر ماهر لصفوف فريق الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم