2024-04-19T12:28:08+03:00

فيوتشر: حصلنا على وعد من أحمد سليمان باعتذار ناصر ماهر عن تصريحاته ولم يحدث

الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:25 ص

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن حصوله على وعد سابق من الزمالك باعتذار من ناصر ماهر لاعب الفريق الأبيض الحالي وناديه السابق.

وانضم ناصر ماهر لصفوف فريق الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من صفوف مودرن فيوتشر في صفقة بيع نهائي.

وقال وليد دعبس في تصريحاته: نادي فيوتشر يحترم كل الأندية، الاحترام مبدأنا في التعامل، كان لدينا بعض المشاكل مع الزمالك في العام الماضي بسبب مرتضى منصور وأوقفنا التعامل معهم، قبل أن تعود العلاقات مرة أخرى مع حسين لبيب.

وواصل في حديثه: اختلف مع ناصر ماهر في الأسلوب ولا أختلف عليه كلاعب، بالنسبة لنا كنادي يهمني الانضباط أكثر من المهارة.

وتابع في تصريحاته عن بداية مشكلته مع نادي الزمالك: فوجئنا بعد انتهاء صفقة ناصر ماهر، بتصريحات اللاعب إنه له مستحقات لدى فيوتشر، وتواصلنا مع أحمد سليمان وأبلغته إنه لا يصح هذا الأمر وناصر لاعب في القلعة البيضاء، وانتهى الأمر وأخذنا وعدًا من سليمان بترتيب اعتذار من اللاعب وهذا لم يحدث. 

 واستكمل في حديثه: بعد لقاء الكونفدرالية قيل إنه سيتقدم باعتذار ورغم ذلك لم يحدث، فبالتالي لا يليق أن نستمر في التعامل مع الزمالك، نحاول دائمًا الاحتفاظ بالاحترام المتبادل، نحترم النادي الأبيض وجماهيره.

وأوضح وليد دعبس في حديثه: الاعتذار لا يقلل من أحد، مهما كان كبيرًا يحترم الصغير، والزمالك نادي كبير، مضيفًا: أحترم عبد الله السعيد لأنه لعب في الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز وبعد ذلك انضم للقلعة البيضاء، ولم نسمع له صوت ولم يتحدث على أي نادي بشكل سيء أو قال إنه له مستحقات.

وتابع: كنت من أوائل الناس التي ساندت ناصر ماهر، كان تعاقده مستمرًا مع فيوتشر، وفي حال عدم موافقتي على رحيله ما كان لينضم لنادي الزمالك، متابعًا نجهز المعارين من الزمالك في فيوتشر من أجل العودة للقلعة البيضاء مرة أخرى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيوتشر حصلنا على وعد من أحمد سليمان باعتذار ناصر ماهر عن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيوتشر: حصلنا على وعد من أحمد سليمان باعتذار ناصر ماهر عن تصريحاته ولم يحدث نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 فيوتشر: حصلنا على وعد من أحمد سليمان باعتذار ناصر ماهر عن تصريحاته ولم يحدث..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:25 ص كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن حصوله على وعد سابق من الزمالك باعتذار من ناصر ماهر لاعب الفريق الأبيض الحالي وناديه السابق. وانضم ناصر ماهر لصفوف فريق الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :