الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:33 م سبورت -شاهد منتخب الكويت يأمل تفادي الوداع المبكر في كأس آسيا تحت 23 عاما , جريدة الأسبوعتقام غدا السبت منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما قطر 2024 حيث يواجه المنتخب الكويتي نظيره الأوزبكي فيما يلعب المنتخب والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب الكويت يأمل تفادي الوداع المبكر في كأس آسيا تحت 23

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب الكويت يأمل تفادي الوداع المبكر في كأس آسيا تحت 23 عاما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع منتخب الكويت يأمل تفادي الوداع المبكر في كأس آسيا تحت 23 عاما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقام غدا السبت منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما "قطر 2024" حيث يواجه المنتخب الكويتي نظيره الأوزبكي، فيما يلعب المنتخب الفيتنامي مع نظيره الماليزي. ويتصدر منتخب فيتنام ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم