2024-04-19T14:33:04+03:00

منتخب الكويت يأمل تفادي الوداع المبكر في كأس آسيا تحت 23 عاما

تقام غدا السبت منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما "قطر 2024" حيث يواجه المنتخب الكويتي نظيره الأوزبكي، فيما يلعب المنتخب الفيتنامي مع نظيره الماليزي.

ويتصدر منتخب فيتنام ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق عدد الأهداف عن أوزبكستان، في حين لا زال رصيد منتخبي الكويت وماليزيا خاليا من النقاط.

ويأمل البرتغالي إيميلو بيكسي المدير الفني للمنتخب الكويتي حصد أول فوز في دور المجموعات حين يواجه منتخب أوزبكستان على استاد الجنوب، تعويض الخسارة التي مني بها المنتخب في اللقاء السابق أمام نظيره الفيتنامي بنتيجة (1 - 3).

ويدرك المدرب بيكسي أن المنتخب الكويتي قد حصل على عدة دروس مهمة بعد خوض المباراة الأولى، وسيحاول التركيز على الناحية الذهنية واستعادة الثقة وذلك من أجل تحقيق انتصار ينعش آمال المنتخب بالمنافسة على بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

في المقابل، يسعى المنتخب الأوزبكي، بطل نسخة عام 2018 ووصيف النسخة الماضية، لضمان مقعد له في الدور ربع النهائي بالوصول لانتصاره الثاني بعد أن حصد العلامة الكاملة في المواجهة الافتتاحية أمام المنتخب الماليزي بتفوقه عليه بهدفين نظيفين.

ويعلم تيمور كابادزه مدرب منتخب أوزبكستان ضرورة محافظة لاعبيه على التركيز من أجل مواصلة الانتصارات، حيث شدد خلال تصريحات سابقة على أنه سيعمل على الاستفادة من جميع اللاعبين الموجودين في التشكيلة، بهدف المحافظة على أفضل حالة بدنية.

ويتطلع منتخب أوزبكستان للذهاب بعيدا في النسخة السادسة من البطولة، معتمدا على مجموعة من اللاعبين الواعدين على رأسهم فايزولاييف إلى جانب هوجيمات إركانوف وديور خولماتوف.

وفي المواجهة الثانية ضمن ذات المجموعة، يبحث منتخب فيتنام عن انتصاره الثاني في البطولة القارية لتعزيز حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي حين يواجه نظيره الماليزي على استاد خليفة الدولي، حيث يرغب هوانغ ان توان مدرب منتخب فيتنام في استغلال الحالة المعنوية بعد تحقيق الفوز في المباراة الأولى أمام الكويت.

من جانبه، يبحث المنتخب الماليزي لإبقاء فرصته في المنافسة وتعويض الخسارة في الجولة الأولى أمام أوزبكستان بهدفين دون رد.

ويسعى الإسباني خوان غاريدو مدرب المنتخب الماليزي إلى تفادي الأخطاء التي ارتكبها في اللقاء الافتتاحي والتركيز على الناحية الهجومية بفاعلية أكبر معتمدا على لاعبي خط الوسط المكون من نووا لين ومخيري أجمل ولقمان حكيم المحترف في اليابان.

وتؤهل النسخة السادسة من البطولة القارية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة "باريس 2024"، فيما يلعب رابع الترتيب مباراة فاصلة مع ممثل إفريقيا منتخب غينيا يوم 9 مايو المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب الكويت يأمل تفادي الوداع المبكر في كأس آسيا تحت 23

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب الكويت يأمل تفادي الوداع المبكر في كأس آسيا تحت 23 عاما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع منتخب الكويت يأمل تفادي الوداع المبكر في كأس آسيا تحت 23 عاما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقام غدا السبت منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما "قطر 2024" حيث يواجه المنتخب الكويتي نظيره الأوزبكي، فيما يلعب المنتخب الفيتنامي مع نظيره الماليزي. ويتصدر منتخب فيتنام ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم