الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:05 م سبورت -شاهد كولر سنحاول تغيير ما حدث مع الفرق المصرية أمام مازيمبي وهذا موقف بيرسي تاو , القاهرة 24الجمعة 19 أبريل 2024 02 03 م تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن المباراة التي تنتظر الفريق الأحمر أمام نظيره مازيمبي والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:03 م

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته بشان التواصل مع مدرب بيراميدز من أجل معرفة طريقة مواجهة مازيمبي على ملعبه، قائلا: سأخذ روح الفكاهة التي لديكم الآن معي، أعلم أن بيراميدز خسر هنا 3/0، وشاهدت هذه المباراة بالفعل، أعلم أنكم تضحكون لأنكم انتصرتم، ولكن بيراميدز خلق فرصا كثيرة جدا هنا، لكن الأزمة الوحيدة أن بيراميدز أضاع العديد من الفرص، وبالنسبة لنا سنحاول فعل كل شيء من أجل تغيير هذه الصورة

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر سنحاول تغيير ما حدث مع الفرق المصرية أمام مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر: سنحاول تغيير ما حدث مع الفرق المصرية أمام مازيمبي.. وهذا موقف بيرسي تاو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كولر: سنحاول تغيير ما حدث مع الفرق المصرية أمام مازيمبي.. وهذا موقف بيرسي تاو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:03 م تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن المباراة التي تنتظر الفريق الأحمر أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا. ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم